مبادرة جمعية الجليل وجامعة حيفا ضمن مشروع التغير المناخي في شفاعمرو

مبادرة جمعية الجليل وجامعة حيفا ضمن مشروع التغير المناخي في شفاعمرو
وفد من كبار الموظفين ورؤساء الأقسام في بلدية شفاعمرو يقوم بزيارة لبلدية كفار سابا و مجلس جلجولية المحلي

قام وفد من بلدية شفاعمرو وجمعية الجليل وجامعة حيفا، بزيارة لبلدية كفار سابا ومجلس جلجولية المحلي لتبادل الخبرات والتعرف على المشاريع العصرية ضمنها مشروع التغير المناخي والطاقة الشمسية لكسب الأدوات والآليات المهنية لاستثمارها في مدينة شفاعمرو.
ضم الوفد مدير عام البلدية وعدد من مدراء الأقسام ومن الموظفين ذات صلة بالمشاريع في المدينة.
خلال الزيارة التقى الوفد بمدير عام بلدية كفار سابا يوفال بودنسكي الذي رحب بالحضور مشيرا الى المشاريع والتطور الاقتصادي في المدينة، ومدير عام بلدية شفاعمرو السيد عمر الملك الذي شكر بدوره كفار سابا على الاستقبال والتعرف على الخبرات والمشاريع التي تعود بالدرجة الأولى على المواطنين كما وشكر جمعية الجليل على قيادة مثل هذا المشروع الضخم وجامعة حيفا الشريكة في المشروع . كما ألقى مدراء الأقسام في بلدية كفار سابا محاضرات قصيرة حول المشاريع التي يعملون عليها ثم قام الوفد برفقة المسؤولين بجولة في المدينة والتعرف على المشاريع عن كثب.
بعدها التقى الوفد برئيس مجلس جلجولية المحلي السيد درويش رابي ومدير عام المجلس السيد إيتاي ساحر وقدموا بشرح وافٍ عن القرية وتطورها السريع في مجال الطاقة الشمسية والمنشآت العصرية، ثم تم اصطحاب الوفد في جولة ميدانية للتعرف على المشاريع الحيوية.
منسق المشروع من قبل البلدية لهذه الزيارة السيد حسين الشاعر شكر بدوره كافة المشاركين مؤكدًا على أهمية التعرف على خبرات الأخرين عن كثب وتذويتها في مدينتنا شفاعمرو وخاصةً نحن في تطور سريع للتغير المناخي في البلاد والعالم.