جمعية الجليل تفوز بدعم سلطة الابتكار للسنة الثانية ضمن مشروع ساينتك لدعم المبادرات

يسعدنا  في جمعية الجليل أن نشارككم سرورونا لحصولنا على الدعم من قبل هيئة الابتكار وسلطة التطوير الاقتصادي للسنة الثانية على التوالي ، وذلك ضمن مشروع ساينتك ScienTech  لدعم المبادرات .

من الجدير ذكره بأن كل من هيئة الابتكار وسلطة التطوير الاقتصادي للأقليات، اختارت مشروع مسرّع ساينتك ScienTech  ضمن الست مشاريع الفائزة في مسار لدعم المبادرات في مجال الهايتك. حيث ستحصل المشاريع الفائزة على تمويل من هيئة الابتكار وسلطة التطوير الاقتصادي لتطويرها وضمان استمراريتها مهنيًا.

مسرّع ساينتك الذي أطلقته جمعية الجليل في عام 2021، يرافق المبادرين  ورواد الأعمال لمشاريع وستارت آب في مجال علوم الأحياء،  في كافة المراحل المهنية ، بدءً من تأسيس الفكرة وصولًا الى الحصول على تمويل وإطلاق المشروع الى النور .

لقد تخرج الفوج الأول والثاني بنجاح، ونحن حاليًا في أوج العمل والورشات في الفوج الثالث. ولم نتوقف هنا نحن نستعد للإعلان عن فتح باب التسجيل للفوج الرابع قريبًا ونرحب بجميع الطموحين والمبتكرين للإنصمام الينا في رحلة النجاح والتميز.

إذا كنت تحمل فكرة مبتكرة في مجال علوم الأحياء وترغب في دعم مهني شامل وتمويل فلا تفوت هذه الفرصة الرائعة! قم بزيارة موقعنا قريبًا للتسجيل والمزيد من التفاصيل. 📝

نحن في جمعية الجليل ملتزمون بدعم المبادرات والأفكار الابتكارية وريادة الأعمال في مجال علوم الأحياء. انضم إلينا في ساينتك ScienTech … 💡